ياسمين صبري بتصفيفة شعر جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دائماً ما تثير الفنانة ياسمين صبري جدلاً كبيراً بين متابعيها، نظراً الى إطلالاتها الراقية والمتميزة، التي تعتمد فيها أجدد صيحات الموضة. وحديثاً، نشرت مجموعة صور على حسابها في إنستغرام، اعتمدت فيها تسريحة الشعر نصف المرفوع، فأتت إطلالتها مشابهة الى حد كبير لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان. فما سر هذه الإطلالة، وما الذي يميز هذه التسريحة؟ وهل كانت اختياراً مناسباً لياسمين صبري؟ .

تابعي المزيد:مكياج وتسريحات شعر على طريقة ريا أبي راشد


تسريحة الشعر نصف المرفوع

الفنانة ياسمين صبري
ياسمين صبري بتصفيفة شعر جديدة (الصورة من حسابها على إنستغرام)


لم تكن الصور التي نشرتها ياسمين صبري، والتي اعتمدت فيها تسريحة الشعر نصف المرفوع، التي ترتكز على الغرة المشدودة والمسحوبة الى أعلى الرأس، مجرد جلسة تصوير عادية، إذ إنها كانت في صدد تصوير إعلان. ونظراً الى ملامحها الكبيرة والجذابة خصوصاً لناحية الشفاه والعيون، والتي أبرزتها وسلطت عليها الضوء هذه التسريحة المرفوعة من الجهة الأمامية، دفع البعض الى تشبيه ياسمين صبري بكيم كاردشيان.

تابعي المزيد:أبرز قصات الشعر لربيع وصيف 2021 من النجمات

ما الذي يميز هذه التسريحة؟

​ ياسمين صبري بتصفيفة شعر جديدة(الصورة من حسابها على إنستغرام) ياسمين صبري بتصفيفة شعر جديدة(الصورة من حسابها على إنستغرام)
ياسمين صبري (الصورة من حسابها على إنستغرام)


لقد كانت تسريحة الشعر نصف المرفوع التي اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري، خياراً رائعاً، حيث منحتها إطلالة أنثوية جذابة، وأبرزت ملامح وجهها وسلطت الضوء عليها، خصوصاً أنها غالباً ما تعتمد الشعر الويفي المنسدل، فخرجت بهذه التسريحة عن المألوف، ورفعت كامل شعرها عن وجهها، مما بدت ملامحها الجذابة واضحة وبارزة وأكثر جمالاً. علماً أن ياسمين صبري اعتمدت الى جانب تسريحة الشعر نصف المرفوع، مكياجاً هادئاً يرتكز خصوصاً على الرموش البارزة، والروج النيود، والبلاش الزهري على عظمة الخدين، فجاءت إطلالتها متكاملة وراقية كعادتها.

تابعي المزيد:ليوم الام .. تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا من وحي النجمات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق