تقرير: مايكروسوفت قد لا تتخلى عن Bing

0 تعليق ارسل طباعة
من الصعب على أي شركة أن تتنافس مع جوجل، على الرغم من أنها شركة مايكروسوفت نفسها، لا سيما عند التحدث بشأن مربع البحث على الويب، وهو صندوق Google الأساسي للعمالة، وتوفير دخلها الكبير والمتصاعد.

 

وتمتلك مايكروسوفت محرك البحث الشخصي الخاص بها Bing، والذي لا يتم استخدامه عادةً، وعلى الأرجح لم يسمع به من قبل مجموعة مختارة من العملاء. لذلك كان تصور Bing طوال الوقت مرتبطًا بالفشل وفقا لما نقله موقع Laptopsmagazine.

 

لكن حقق محرك البحث Bing أرباحًا بلغت 7.74 مليار دولار في السنة المالية 12 شهرًا 2020، وهو ما يوضح أنه لم يكن فاشلاً كما كان يعتقد الكثيرين ، ما يشير أن Microsoft لا تنوي الآن التخلي عنه سريعًا، على الرغم من أن Google قد حققت 147 مليار دولار أمريكى.

 

وعلى الرغم من ثروة Google في مربع البحث عن الويب، تتمتع Microsoft بخاصية إضافية، وهي جهاز عمل Windows Home. والذي يتم تحديده أساسًا بواسطة محرك البحث Bing.

 

ويعتمد جهاز عمل Windows Home بشكل أساسي على محرك البحث Bing ، حتى يقوم الشخص بتعديل إعداداته. تمتلك Microsoft أيضًا العديد من الحزم والمنتجات والخدمات التي قد تكون مرتبطة أيضًا بمحرك Bing.

 

وبالإضافة إلى ذلك تلقت الشركة عقدًا جديدًا لتنظيم عمليات البحث في كل موقع Yahoo و AOL وشركات اتصالات Verizon المختلفة، وفي حين أنه من غير المعقول مع ذلك التنافس مع Google، فإن هذه المنصات تستقبل بالفعل عددًا كبيرًا من الزوار.

 

ومع ذلك يعمل الكثير من العملاء المهرة أو الشركات الناشئة على الترويج للحملات داخل محرك البحث من Microsoft، على الرغم من أن سقف السوق في الولايات المتحدة 5.67%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق