كيفية تتبع خطواتك على ساعة أبل ومعرفة السجل الشخصى على أيفون

0 تعليق ارسل طباعة
يمكنك تتبع الخطوات مباشرة على ساعة أبل Apple Watch عبر تطبيق Fitness أو Health على iPhone، وإذا كنت تريد معرفة عدد الخطوات التي اتخذتها كل يوم دون الحاجة إلى الضغط على تطبيق Fitness على Apple Watch، فيمكنك إضافة عداد الخطى إلى وجه الساعة، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته من خطوات وفقا لما ذكره موقع "business insider".


كيفية تتبع الخطوات على ساعة أبل

1. افتح تطبيق Fitness على Apple Watch، حيث تحتوي أيقونته على ثلاث دوائر متحدة المركز باللون الأحمر والأخضر والأزرق.
 

2. قم بالتمرير لأسفل عن طريق تدوير Digital Crown أو عن طريق التمرير لأعلى على وجه الساعة لعرض إجمالي عدد خطوات اليوم، ويمكنك أيضًا عرض حركتك وممارسة الرياضة ومعرفة تقدمك في اليوم بالنسب المئوية؛ وكيف تقدمت في كل حلقة خلال كل ساعة من اليوم؛ والمسافة الإجمالية الخاصة بك وصعود درجات السلم.
 

3. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة واضغط فوق الملخص الأسبوعي لمشاهدة تقدمك خلال الأسبوع الحالي، بما في ذلك العدد الإجمالي للخطوات التي اتخذتها حتى الآن.


كيفية تتبع خطوات ساعة أبل على أيفون

1. افتح تطبيق Fitness على جهاز أيفون.
 

2. اضغط على علامة التبويب الملخص، واسحب لأسفل إلى قسم الاتجاهات لرؤية متوسط الأرقام الخاصة بالحركة والوقوف والمسافة، واضغط فوق إظهار المزيد لرؤية معلومات إضافية.


كيف ترى الخطوات على وجه ساعة أبل

1. قم بتنزيل Pedometer ++.

2. افتح تطبيق Watch على iPhone.

3. في علامة التبويب My Watch، اضغط فوق وجه الساعة الذي تريد إضافة عداد الخطى إليه..

4. انقر لتحديد المعلومات المحددة التي تريد عرضها على وجه Apple Watch.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق