مايكروسوفت ترسل بطاقات هدايا مجانية تصل قيمة الواحدة 100 دولار.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تدخل Microsoft فى مزاج العطلات عن طريق إرسال عشرات الآلاف من بطاقات الهدايا الافتراضية التى تصل قيمتها إلى 100 دولار لكل منها.

 

ويتم اختيار مستلمى الهدية المجانية بشكل عشوائى ، لذلك إذا كان لديك حساب Microsoft، فتأكد من التحقق من صندوق الوارد الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت من المحظوظين. 

 

ويمكن استرداد بطاقة الهدايا فى متجر Microsoft عبر الإنترنت حتى 31 ديسمبر 2021 ويجب إنفاقها فى غضون 90 يومًا من الاسترداد.

 

وتأكيدًا على الهبة، قال متحدث باسم Microsoft لموقع The Verge: "للمساعدة فى نشر بهجة العطلة، فاجأ متجر Microsoft مجموعة تتكون من 50000 عميل أمريكى ببطاقات هدايا افتراضية عبر البريد الإلكترونى. 

 

وسيحصل 25000 عميل على بطاقة هدايا Microsoft بقيمة 100 دولار أمريكي بينما سيحصل 25000 آخرين على بطاقة هدايا Microsoft بقيمة 10 دولارات أمريكية قبل موسم العطلات هذا. 

 

وبدأت التقارير التي تفيد بأن Microsoft ترسل بطاقات هدايا افتراضية في الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي فى وقت سابق من هذا الأسبوع، وبطبيعة الحال تساءل بعض المستلمين عما إذا كان من الممكن أن يكون محتالًا يتظاهر بأنه عملاق التكنولوجيا ، ولكن الهدية حقيقية ولابد من المتابعة بعناية مع رسالة بريد إلكتروني يزعم أنها قادمة من Microsoft أو أي شركة تدعي أنها تقدم هدية مجانية .

 

ويقدم Microsoft Store مجموعة من الأشياء الجيدة ، بما في ذلك صفقات على أجهزة Xbox وأجهزة Surface اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

 

كما يمكنك وضع قسيمتك مقابل عنصر باهظ الثمن ، ولكن إذا تلقيت قسيمة بقيمة 100 دولار ، فهناك الكثير من الملحقات التقنية التي يمكنك الحصول عليها "مجانًا،  وتظهر نظرة سريعة على المتجر ، على سبيل المثال ، سماعات أذن + Galaxy Buds من سامسونج معروضة للبيع مقابل 100 دولار ، بانخفاض من 150 دولارًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق