تعملها إزاى؟.. كيفية توصيل اللاب توب بشاشة أكبر

0 تعليق ارسل طباعة
إذا كنت تمتلك لاب توب بشاشة صغيرة، يمكن أن تؤدي إضافة شاشة ثانية إلى توفير تجربة أكثر ملاءمة وإنتاجية، ومن السهل توصيل شاشة خارجية بمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومن ثم يمكنك تكوين الشاشة ببضع ضغطات، ويمكنك اختيار تمديد العرض إلى الشاشة الثانية، مما يمنحك مساحة أكبر للشاشة، أو تكرار العرض على كلتا الشاشتين، وهنا كيفية توصيل جهاز كمبيوتر محمول بشاشة وفقا لما ذكره موقع "business insider".

 

اعتمادًا على نوع الشاشة واللاب توب لديك، قد تحتاج إلى استخدام كبل USB أو HDMI أو VGA.

 

 يعد HDMI هو أكثر توصيلات الشاشة شيوعًا اليوم، لكن بعض أجهزة اللاب توب تستغني عن موصل HDMI (أو mini-HDMI) وتعتمد كليًا على USB.

 

كما أن العديد من الشاشات المحمولة الحديثة تعمل بمنفذ USB فقط، وبالنسبة إلى VGA، ستجد عمومًا هذا الاتصال فقط على الشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.

 

1. قم بتوصيل الشاشة باللاب توب باستخدام الكابل المناسب، وذلك أثناء إيقاف تشغيل اللاب توب والشاشة.

 

2. قم بتشغيل اللاب توب والشاشة، وانتظر حتى يبدأ Windows.

 

3. في مربع بدء البحث، اكتب إعدادات العرض واضغط فوق إعدادات عرض سهولة الوصول عندما تراها تظهر في نتائج البحث.

 

4. في نافذة إعدادات العرض، اضغط فوق إعدادات العرض الإضافية.

 

5. يجب أن تشاهد الآن مربعات مرقمة تمثل اللاب توب والشاشة الإضافية، وعادةً ما يكون الرقم 1 هو شاشة العرض المدمجة في الكمبيوتر المحمول، ولكن للتحقق من أيهما، اضغط فوق تحديد، وستظهر الأرقام لفترة وجيزة على الشاشتين.

 

6. إذا كنت بحاجة إلى ذلك، يمكنك سحب الشاشتين على الشاشة للتأكد من أنهما موجهان بنفس الطريقة كما هو الحال على مكتبك، ثم اضغط فوق تطبيق.

 

7. قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم شاشات العرض المتعددة، واضغط فوق القائمة المنسدلة واختر تكرار هذه الشاشات أو توسيع هذه الشاشات، اعتمادًا على ما إذا كنت تفضل أن تعرض نفس المعلومات أو إذا كنت تريد استخدامها كسطح مكتب أكبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق