تيك توك تضيف خيار كتم الصوت لتعليقات البث المباشر

0 تعليق ارسل طباعة

نظرًا لأنها تتطلع إلى تطوير استخدام خيار البث المباشر فى التجارة الإلكترونية، كجزء من دافعها الأوسع لتحقيق الدخل، تضيف منصة تيك توك خيار تحكم جديدًا للمذيعين المباشرين الذي يمكنهم من كتم التعليقات من المشاهدين الفرديين داخل البث لفترات زمنية متغيرة، وفقا لموقع البوابة العربية للاخبار التقنية.

ويكون لدى مضيفي البث المباشر الآن خيار كتم مشاهدين معينين لفترة من البث – أو البث بأكمله، إذا اختاروا ذلك.

وأوضحت المنصة: يمكن الآن للمضيف أو مساعده كتم مشاهد مؤقتًا لبضع ثوانٍ أو دقائق، أو طوال مدة البث المباشر. إذا تم كتم الحساب لأي فترة زمنية، فإنه يجري أيضًا إزالة سجل تعليقات هذا الشخص بالكامل.

وأضافت: يمكن للمضيفين عبر البث المباشر إيقاف تشغيل التعليقات أو تقييد التعليقات التي قد تكون ضارة باستخدام عامل تصفية الكلمات الرئيسية، ونأمل أن تعمل عناصر التحكم الجديدة هذه على تمكين المضيفين والجماهير على حد سواء للحصول على بث مباشر آمن وممتع.

وتعد القدرة الإضافية لإزالة جميع التعليقات السابقة للمستخدمين إضافة كبيرة، التي يمكن أن تساعد فى إدارة تفاعل البث المباشر، وتقليل الانحرافات غير المرغوب فيها.

وكان هذا الأمر دائمًا عنصرًا إشكاليًا، وأجبرت منصة تويتر على تحديث قواعدها حول تفاعل البث المباشر في عام 2018 بعد أن أظهرت تحقيقات مختلفة أن النساء، على وجه الخصوص، تجذب جميع أنواع الملاحظات والتعليقات المسيئة أثناء البث.

وكما لوحظ، مع استكشاف تيك توك للتجارة المباشرة، من خلال شراكات مختلفة مع العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة، فإنها تحتاج أيضًا إلى توفير بيئة آمنة للعلامة التجارية والمستهلك، من أجل تحقيق أقصى قدر من الجاذبية.

مع وضع ذلك في الاعتبار، قد تكون القدرة على عزل المعلقين غير المناسبين بسرعة وإلغاء تأثيرهم إضافة قيمة. وأضافت المنصة أيضًا خيارًا جديدًا لمشرفي البث المباشر مرة أخرى في شهر يوليو لتوفير خيارات إدارة إضافية في هذا الصدد.

ويأتي هذا الإعلان ضمن نظرة عامة أوسع على تقرير تطبيق إرشادات المجتمع الأخير للمنصة، الذي يحدد جميع الإجراءات التي اتخذتها بسبب انتهاكات قواعد المنصة بين شهري أبريل ويونيو من هذا العام.

وتلاحظ المنصة أنها أزالت أكثر من 81 مليون مقطع فيديو في هذه الفترة. أي ما يعادل أقل من 1% من جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها عبر المنصة، ويشير ذلك إلى أنه يجري الآن تحميل أكثر من 90 مليون مقطع فيديو عبر المنصة يوميًا.

وقالت: من بين مقاطع الفيديو هذه، حددنا 93.0 % وأزلناها في غضون 24 ساعة من نشرها. و 94.1%  قبل أن يبلغ المستخدم عنها، و 87.5 % من المحتوى الذي تمت إزالته لم يكن لديه أي مشاهدات.

وتوضح المنصة أن تنبيهاتها التي تحث المستخدمين على إعادة النظر في التعليقات التي قد تكون مسيئة لها تأثير أيضًا.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق