اعرف إزاي تستفيد من لوحة Windows 11 Widgets

0 تعليق ارسل طباعة
قدم Windows 11 لوحة Widgets جديدة تمامًا، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعلومات المحدثة باستخدام مربعات الموضوعات القابلة للتكوين (ما تسميه Microsoft بطاقات المعلومات).

 

يتكون من قسمين: قسم علوي يقدم أدوات للطقس والرياضة وأحدث صورك وموضوعات مخصصة أخرى، وقسم أخبار يقدم عناوين رئيسية قابلة للنقر من مجموعة متنوعة من المصادر.

 

إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من أدوات Windows 11 الحالية وفقا لموقع The Verege.

 

للوصول إلى الأدوات، حدد رمز الأدوات في شريط المهام (هو الرمز الذي يبدو كمربع مقسم إلى أقسام بيضاء وزرقاء)، يمكنك أيضًا الضغط على مفتاحي Window + W ، أو إذا كان لديك شاشة تعمل باللمس ، فمرر سريعًا من اليسار.

 

وسترى على الأرجح مجموعة متنوعة من أدوات البدء في الأعلى والتي ستمنحك معلومات حول نتائج الرياضة والطقس وأسعار الأسهم وأي صور قد تكون لديك في حساب OneDrive الخاص بك. 

 

يوجد أيضًا حقل بحث وزر يتيح لك إضافة عناصر واجهة مستخدم جديدة، ضمن ذلك يمكنك التمرير لأسفل للعثور على عدد من مصادر الأخبار.

 

هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تعديل لوحة عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك.

 

لتحريك أدواتك اضغط مع الاستمرار على الجزء العلوي من الأداة حتى ترى يدًا مفتوحة، (هذا على عكس عقرب "التأشير"، والذي يمكّنك من النقر فوق ارتباط.) يمكنك بعد ذلك تغيير موضعه على اللوحة.

 

لتغيير حجم عنصر واجهة مستخدم أو إزالته من لوحتك أو تخصيصه، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. 

 

التحديدات التي تراها ستعتمد على القطعة؛ على سبيل المثال، يمكن أن تكون أداة الطقس صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، ويمكنك تخصيصها لتعيين موقع افتراضي والعمل إما في فهرنهايت أو مئوية، وفي الوقت نفسه، فإن تطبيق الصور يقتصر على الحجم المتوسط ​​أو الكبير وليس له أي تخصيصات أخرى.

 

انقر فوق اسم الأداة في الزاوية اليسرى العليا، وسيتم نقلك إلى صفحة منفصلة حيث يمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات - مزيد من التفاصيل حول الطقس، على سبيل المثال أو المزيد من أحدث النتائج الرياضية.

 

إذا كنت ترغب في رؤية التحديد الحالي للأدوات المتاحة، فانقر فوق الزر "إضافة عناصر واجهة المستخدم" الموجود بين عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك وموجز الأخبار. 

 

ويقع قسم الأخبار أسفل الزر "إضافة أدوات"، يرأسها قسم "أهم الأخبار" الذي يسلط الضوء على العديد من العناوين ، تليها القصص الفردية، يأتي كلاهما بأيقونات تشبه Facebook يمكنك إرفاقها بكل قصة (بما في ذلك الإبهام لأعلى أو القلب أو "المفاجأة" أو "التفكير" أو الحزن أو الغضب).

 

حدد النقاط الثلاث بجوار كل عنوان، ويمكنك رؤية المزيد أو أقل من القصص من هذا القبيل، أو إخفاء القصص من هذا المصدر، أو حفظها لوقت لاحق (بمعنى آخر ، ضع إشارة مرجعية عليها)، أو الإبلاغ عنها، ستحتوي أي قصص ذات إشارة مرجعية على مربع رمادي حول تلك النقاط الثلاث.

 

إضفاء الطابع الشخصي على اهتماماتك

يوفر الزر "إضافة أدوات" أيضًا ارتباطًا (في الزاوية اليسرى السفلية) يتيح لك إخبار تطبيق Widget بما تهتم به وما لا تهتم به، (يمكنك الوصول إلى نفس المكان بالنقر فوق النقاط الثلاث المجاورة لـ قصة إخبارية وحدد "إدارة الاهتمامات").

 

في كلتا الحالتين، سوف ينتهي بك الأمر في صفحة بدء مايكروسوفت - بشكل أساسي، صفحة الإعدادات لمتصفح Edge. باستخدام علامة التبويب "اهتماماتي"، يمكنك إخبار Windows بأنواع الأخبار التي تريدها أو لا تريدها، على الجانب الأيسر من الصفحة، يمكنك الاختيار من بين فئات مثل الأخبار، والرياضة، والسفر، والصحة، وما إلى ذلك؛ عند النقر فوق كل فئة من هذه الفئات، ستحصل على قائمة بالموضوعات المحددة في النافذة الرئيسية، على سبيل المثال، إذا حددت "الترفيه"، يمكنك الاختيار من بين موضوعات أخرى مثل "المشاهير" أو "الموسيقى" أو "الكتب".

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق