توافد مواطني غزة لاستلام موافقات "لم الشمل" في مقر الشؤون المدنية

0 تعليق ارسل طباعة

توافد مواطني غزة لاستلام موافقات "لم الشمل" في مقر الشؤون المدنية

القدس عاصمة فلسطين/غزة-دولة فلسطين-بدأ العشرات من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة ، صباح اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، التوجه صوب مكتب الشؤون المدنية، لاستلام طلبات "لم الشمل" بعد الموافقة عليها.

وكانت هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، قد أعلنت أمس الاثنين، عن أسماء الدفعة الأولى من الموافقات على طلبات لم الشمل للعائلات الفلسطينية.

وشملت الدفعة الأولى أبناء المواطنين الذين تجاوزا سن الـ16 ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم وعددهم 442 موافقة تشمل قطاع غزة والضفة الغربية.

ومن جانبه قال رئيس لجنة الشؤون المدنية في غزة إياد نصر، إن هذه الموافقة على طلبات لم الشمل، جاءت بعد جهد بُذل من قبل وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ ، مشيرًا إلى أنه تكلل بالنجاح، وبدأت ثماره تظهر من خلال هذه الموافقات".

وأضاف نصر: "قطاع غزة حصل على 159 موافقة، وهذا بحد ذاته انجاز كبير، والخطوة القادمة ستكون عبر إنجاز دفعة أكبر والتي ستكون لقطاع غزة النصيب الأكبر فيها".

ونوه إلى أن الطلبات التي وُجّهت تقترب من 3500 طلب "لم شمل"، داعيًا جميع الراغبين بالحصول على طلبات لم شمل التوجه إلى الهيئة العامة للشؤون المدنية، للتسجيل، وتحديث بياناتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دولة فلسطين ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق