الضحية صرخ طلبا للنجدة من المتفرجين.. أمن طنجة يوقف المتورطين في كريساج موسى ابن نصير

0 تعليق ارسل طباعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء 26 أكتوبر، نزول زخّات مطرية مصحوبة برعد فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، السفوح الجنوبية الشرقية والمنطقة الشرقية .

كما سيتم تسجيل أمطار ضعيفة ورعد متفرق بصفة محلية فوق كل من السايس، هضاب الفوسفاط ووالماس، الواجهة المتوسطية، الريف، ثم ستمتد بعد ذلك، خلال الليلة الموالية، نحو مناطق الشاوية والغرب.

وسيتم أيضا تسجيل نزول بعض القطرات المطرية والمرفوقة برعد متفرق بأقصى جنوب المملكة. وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية أو نزول قطرات مطرية جد خفيفة محليا بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وبشمال الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستكون الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، وستهب من الشرق بمنطقة طنجة والواجهة المتوسطية، ومعتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية والوسطى، بينما ستكون ضعيفة إلى معتدلة، جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد وشمالية و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 04 و11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 10 و16 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 16 و23 درجة بجنوب البلاد و بأقصى الجنوب الشرقي. وستكون ما بين 14 و20 درجة عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و23 درجة بمرتفعات الأطلس، المنطقة الشرقية، الواجهة المتوسطية، منطقة طنجة وبجوار سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 23 و 30 درجة بكل من شمال ووسط البلاد، السفوح الجنوبية الشرقية، ومنطقة سوس، السايس وشمال الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 27 و 33 درجة بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وهائجا الى قوي الهيجان مابين رأس سبارتيل وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق