لا يمكن رفضه.. بلخيضر يرحب بـ “مول الشكارة”

0 تعليق ارسل طباعة

عبر المستشار حسن بلخيضر عن ترحيبه بـ “المرشح الأمريكي” الذي أعلن عن رغبته بضخ مبالغ مالية في خزينة فريق اتحاد طنجة لإنقاذه من أزمته المالية، دون تسميته.

وفي ظل النقاش حول إعلان “جو منضور” عن مشروع لإنقاذ الفريق من أزمته وإعلانه عن استعداده لتوفير الملايين، قال حسن بلخيضر يوم الأحد بأنه “لا يمكن رفض أي شخص أعلن عن رغبته في ضخ سيولة مالية”.

ودعا بلخيضر المرشح المفترض إلى تقديم مشروعه الرياضي والمالي إلى والى طنجة والعمدة ورئيس مجلس الجهة ورئيس مجلس العمالة، مؤكدا أن جميع من تناوبوا على رئاسة الفريق مروا من نفس التجربة، وساهموا في “انقاذ الفريق من أزماته المادية”.

تجدر الإشارة بأن ألترا فريق اتحاد طنجة أعلنت عن رفضها موضوع “المرشحين”، وقالت إن الأولوية الآن هي لتقديم المكتب المسير بقيادة عبد الحميد أبرشان لاستقالته قبل يوم الإثنين، وإلا سيلجأ المشجعون للتظاهر بولاية طنجة.

من ناحيته حذر بلخيضر من “الفراغ”، وأكد بأنه يجب توفير الظروف المناسبة لمن يخلف الرئيس الحالي لتجنب الوقوع في مشاكل إضافية.

وقال المرشح الأمريكي إن عملة طيلة السنوات الماضية كان عبارة عن استحواذ على الشركات الخاسرة والمفلسة ثم العمل على إصلاحها لتحقيق الأرباح، وبأنه يريد فعل نفس الشيء مع نادي اتحاد طنجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق