الرميد يعتزل العمل السياسي

0 تعليق ارسل طباعة

أطلق رجل الأعمال يوسف منظور الراغب برئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم حملة دعائية مدفوعة الثمن، من أجل تقديمه كمرشح مفترض لرئاسة الفريق المحلي، في حين ينتظر عقد جمع عام عادي فقط يوم 22 أكتوبر، دون تفعيل عبد الحميد أبرشان لأقاويل عن “استقالته”.

منظور وقبل تحوله إلى “مرشح حقيقي” كشف عن مجموعة من “توجهاته وطريقة عمله” خلال مؤتمر صحافي عقد في أحد الفنادق مساء يوم الجمعة 8 أكتوبر الحالي.

من بين الوعود التي أطلقها “المرشح” وآثارت الجدل، الكشف عن نيته في التحكم في مجموعات المشجعين المعروفة بـ “الألتراس”، المرشح استخدم مصطلع “إلزام” في إطار عمل محتمل مع الترا الفريق في حال تولى مسؤوليته.

وقال منظور إنه “سيقوم بإلزام الأتراس على العمل معه وبتنفيذ برامجه“، مشيرا في هذا الإطار إلى مجموعات مشجعين في الولايات المتحدة الأمريكية والدور الذي تقوم به مع إدارات الفرق في التنظيم والتشجيع.

تصريحات المرشح جاءت معاكسة “لتوجه وسياسة” الألتراس في المغرب والعالم بصفة عامة، إذ تتمسك باستقلاليتها وولائها للفريق فقط، في حين يواجه التنسيق مع الإدارة أو السلطات في كثير من الأحيان انتقادات.

للإشارة فإن “جو” قال للصحافة إنه قرر العمل على إنقاذ اتحاد طنجة لأنه أصبح متفرغا لكون موظفيه يسيرون “شركاته بنجاح”، وقال إن عمله يقوم على شراء الشركات الخاسرة والمفلسة ثم إصلاحها وإعادتها إلى مسار الربح، مؤكدا أنه يريد أن يستخدم نفس الأسلوب مع الفريق الطنجاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق