توقيف فتاة و3 شبان بفيلا فيستا في طنجة بعد ترصد أمني ليلة الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة

أصدر حزب الاتحاد الدستوري في مدينة أصيلة تنديدا بما صدر عن رئيس جماعة أصيلة محمد بنعيسى بحق أحد مستشاريه، إذ وصفه بـ “الكلب والوقح”، وطلب طرده من جلسة أولى للجماعة كانت مخصصة للمصادقة على النظام الداخلي.

المستشار أحمد الجاعيدي والذي تقدم بشكاية ضد بنعيسى، كان يطالب بإدخال تعديلات في النظام الداخلي لمجلس جماعة أصيلة، من أجل السماح بحضور الصحافة وتصوير ونقل مضامين الجلسة إلى سكان المدينة، لكن بنعيسى رد بتشنج رفضا تغيير ذلك واعتبار منع تصوير الجلسات من حق المجلس.

وخلال تبادل للكلام بين الرجلين، قال المستشار عن الحصان لبنعيسى “تفضل سيدي الرئيس”، لينتفض بنعيسى ويغضب بتعبير دراج “متقوليشي تفضل”، وقال للمستشار بأنه لا يحق له أن يستخدم العبارة وبأنه الوحيد الذي يحق له منح الكلمة في المجلس.

المستشار أوضح أنه رغب فقط في سماع توضيحات الرئيس بخصوص طلبه، لكن بنعيسى تصاعد غضبه فوصف المستشار بالوقح، قبل أن يطالب بطرد العضو متوجه للسلطات بالقول “خرجو عليا هاذ الكلب”، وسط صدمة في صفوف الحاضرين.

المستشار دعا ممثل السلطة لإثبات العبارة التي استخدمها بنعيسى بحقه في محضر الجلسة، ليقرر الرئيس رفع الجلسة.

مقطع من ما حدث تم تسريبه في وقت لاحق، في ظل تشكيك عدد من الجهات من إمكانية استخدام بنعيسى لهذه المصطلحات في حق المستشار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق