الداه البندير.. مصرع قائد “درك الانفصاليين” والجزائر تتهم المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت محكمة الاستئناف في طنجة يوم الثلاثاء 6 أبريل بالحبس 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها مليون سنتيم، على متهم بقتل فتاة بمدينة العرائش بواسطة بندقية صيد.

“الهاشمي. ر” وإلى جانب هذه العقوبة تقرر أداءه لكل مطالب بالحق المدني تعويضا قدره 3 ملايين سنتيم، في حين صدر حكم بالسجن لمدة 6 أشهر لصاحب البندقية “سفيان، ق” وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

ووجهت للمتهمين في هذه القضية تهم “القتل العمد وحيازة السلاح الناري من دون ترخيص، والمشاركة في القتل العمد وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة والسكر العلني البين“.

أسرة الضحية “أميمة” وبعد صدور الحكم دخلت في صدمة، وقد انهارت والدتها أمام بوابة مبنى المحكمة، وقالت إنه لا يمكن أن يصدر هذا الحكم ضد شخص متابع بتهمة “القتل العمد”، وطالبت بإنصاف ابنتها في المرحلة الاستئنافية، حتى يعاقب المتورطون في هذه الجريمة.

قريب الضحية، من جانبه قال إن المتهم يزعم أنه شخص نافذ في مدينة العرائش، ولا أحد يمكنه إيقافه، وطالب السلطات القضائية بتعميق بحثها وإنصاف الضحية وعائلتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع طنجة ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق