شركة الكهرباء تتفقد محطة الخليج البخارية في سرت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقد مدير الشركة العامة للكهرباء المهندس إبراهيم الفلاح، اليوم الجمعة، رفقة عميد بلدية سرت مختار المعداني، محطة الخليج البخارية لإنتاج وتوليد الطاقة الكهربائية والواقعة بمنطقة القبيبة غرب سرت.

واستمع مدير الشركة خلال هده الزيارة التي رافقه فيها أيضا رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل منطقة سرت وعددا من أعضاء المجلس البلدي سرت، ومدير المحطة، وعددا من المهندسين الليبيين المشرفين على تشغيل محطة الخليج البخارية، لشروح وافية حول المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحطة وأهم الاحتياجات اللازمة لتشغيل باقي الوحدات لسد العجز بالشبكة العامة.

وشدّد عميد البلدية مختار المعداني على أهمية تشغيل المحطة وتوفير احتياجاتها الضرورية واستكمال العمل بباقي الوحدات لتوفير الطاقة الكهربائية.

يُشار إلى أن محطة الخليج البخارية تعد من أهم المشاريع الإستراتيجية في مجال الكهرباء، وتضم 4 وحدات بخارية قدرة كل واحدة 350 ميغاوات وبقدرة إجمالية قدرها 1400 ميغاوات.

facebook

آخر تحديث: 4 يونيو 2021 - 21:00

الخبر من المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع عين ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق