النواب يوافق على طلب لمناقشة اتفاق النوايا المتعلق بالمياه والطاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2021-12-08T13:54:16+02:00

النواب يوافق على طلب لمناقشة اتفاق النوايا المتعلق بالمياه والطاقة

قبل 9 ساعة

المحرر:ن.ب

سما الاردن | صوت مجلس النواب خلال الجلسة الرقابية التي عقدها صباح اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس المجلس المحامي عبدالكريم الدغمي وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، على السماح بمناقشة المذكرة النيابية الموقعة من 76 نائبا والمتعلقة بتوقيع اتفاق نوايا بين الاردن والامارات وإسرائيل والمعروف باتفاقية المياه مقابل الطاقة.
وقال الدغمي خلال الجلسة، إنه واستنادا إلى النظام الداخلي سيتم تحديد موعد لعقد جلسة خاصة لمناقشة الاتفاق، الأمر الذي أدى الى احتجاج نواب والانسحاب من الجلسة بعد أن فقدت النصاب، حيث تم رفعها لمدة نصف ساعة.
وكان الدغمي استهل الجلسة بوضع النواب بصورة اللقاء الذي جمع المكتب الدائم بجلالة الملك عبدالله الثاني يوم الاثنين الماضي، الذي اطلع خلاله جلالته في صورة ما انجزه المجلس وضرورة التعامل مع القضايا الوطنية، والتأكيد على التعامل بجدية مع مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية. واعرب الدغمي عن شكره لجلالة الملك على تفضله باللقاء مع المكتب الدائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع سما الاردن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق