منها بياض البيض والليمون.. 4 طرق سحرية للتغلب على مشاكل البشرة الدهنية

0 تعليق ارسل طباعة

البشرة الدهنية، من أكثر الأشياء التي تؤرق السيدات، لذلك نصح خبراء التجميل بعدة أشياء بسيطة يمكن فعلها في المنزل للتغلب على هذه المشكلة.

1- غسل الوجه:

إذا كانت بشرتك دهنية، يجب أن تغسلي وجهك مرتين في اليوم، لكن لا تبالغي في ذلك، تجنبي الصابون أو المنظفات القاسية واستخدمي صابونًا لطيفًا مثل صابون الجلسرين.

2- أوراق التنشيف:

لن تمنع هذه الأوراق الرفيعة والصغيرة الغدد الدهنية من زيادة نشاطها، ولكنها ستسمح لك بالتخلص من الزيوت الزائدة من وجهك للمساعدة في تقليل لمعان البشرة الدهنية.

3-العسل:

العسل هو أحد العلاجات الطبيعية للبشرة بفضل قدراته المضادة للبكتيريا والمطهرة، قد يفيد البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، يعتبر العسل أيضًا مرطبًا طبيعيًا، لذا فهو يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد ولكن ليس دهنيًا.

4- بياض البيض والليمون:

بياض البيض والليمون علاج شعبي للبشرة الدهنية يعتقد أن كلا المكونين يشد المسام، قد يساعد الحمض الموجود في الليمون والحمضيات الأخرى على امتصاص الزيت، والليمون لديه أيضًا قدرات مضادة للبكتيريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الموجز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق