عوض تاج الدين: الوزراء المصابون بكورونا بخير.. وحالة وائل الإبراشي تتحسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، على الحالة الصحية للوزراء المصابين بفيروس كورونا، قائلًا: «كلهم بخير، ويتلقون العلاج».

قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين،أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي تحسنت كثيرًا عن قبل، مشيرًا إلى تعرضه لبعض المضاعفات نتيجة إصابيته بفيروس كورونا، إلا أنه يستجيب للعلاج.

وأشار إلى اكتساب المواطنين الخبرة في التعامل مع فيروس كورونا، مضيفًا أن كثيرًا من الحالات يتم علاجها بالبروتوكلات العلاجية في المنازل.

وعن عودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، أكد اتخاذ الدولة لكل الإجراءات التي تراعي سلامة الطلاب والعاملين في قطاع التعليم، ذاكرًا أن لجنة إدارة الأزمة وضعت مصلحة الطالب نصب أعينها عند اتخاذها للقرار.

وأصيب 3 وزراء بفيروس كورونا، وهم الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والمستشار عمر مروان وزير العدل، ووزير المالية الدكتور محمد معيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق