فتيات يدعمن الفتاة «سالي»: «تغلبي على خوفك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجهت الفتيات المشاركات في فيلم رحلة فتاة عدة رسائل دعم للفتاة «سالي»، التي ظهرت أثناء في إحدى جلسات المشارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم.

وتضمنت رسائل الدعم، أن الإنسان يستطلع التغلب على خوفه، على الرغم من اختلافه، وعدم التوقف في تكمله المسيرة بسبب التعرض إلى التنمر.

كانت طرحت «سالي» على الرئيس عبدالفتاح السيسي سؤالًا قائلًة: «أنا خائفة يا سيادة الرئيس». ليجيبها الرئيس السيسي: «يؤلمني أن تقولي خائفة.. جوه مصر ماتخافيش»، وذلك أثناء جلسة بمنتدى شباب العالم.

وانطلقت، صباح الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق