«القومي للمرأة»: النساء الأكثر تضررًا من فيروس كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت فريدة مصطفى، عضو لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة، إن جائحة فيروس كورونا أثرت بشكل كبير على جميع فئات المجتمع، مشيرةً إلى أن النساء كانوا أكثر الفئات تضررًا من هذه الجائحة.

وأضافت خلال لقائها مع فضائية «إكسترا نيوز»، على هامش منتدى شباب العالم، اليوم الأربعاء، أن أهم ما قدمه منتدى شباب العالم هو إتاحة الفرصة للاستماع إلى الشباب من جميع أنحاء العالم، متابعةً أنه يتم طرح الأزمات حول العالم وتتم مناقشتها والخروج بتوصيات لحلها.

واستكملت، أنه تم تخصيص مساحة من الوقت لمناقشة مدى تأثير الجائحة على المرأة وكيف تم مواجهتها، لافتةً إلى أنها فخورة بمشاركتها في النسخة الرابعة من المنتدى.

وكانت انطلقت، صباح الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق