القومي للمرأة يطلق حملة طرق الأبواب «صانعة السلام» بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت نادية عزمي، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، إطلاق حملة طرق الأبواب الثانية، تحت شعار "المرأة المصرية صانعة السلام" بمراكز المحافظة الخمس.

جاء ذلك بمشاركة فريق العمل من الرائدات الريفيات وأعضاء الفرع والإداريين ومحامي المكتب لتنفيذ الزيارت المنزلية، للتوعية بدور المرأة في حفظ السلام والأمن ونبذ العنف والتطرف بجميع أشكاله.

وقالت "عزمي" إن اليوم الإثنين تضمن تنفيذ ورش العمل التفاعلية بالتوازي مع الحملة، تحت مسمى أرض المحبة والسلام بمقر مدرسة القلمون الابتدائية بقرية القلمون في مركز الداخلة، بالتنسيق مع هيئة قصور الثقافة وقطاع التعليم، بهدف اكتشاف المواهب والحث على الانتماء الوطني وقبول الآخر ومحاربة التنمر، من خلال مسرح تفاعلي وأعمال فنية إبداعية لطلاب المدرسة.

وأضافت أن الحملة تهدف إلى تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي، وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى تركيزاً على القرى، وتشمل الحملة تنظيم ورش تفاعلية للرسم والتلوين وإبداعات أطفال الوادي الجديد، بالتنسيق مع هيئة قصور الثقافة وقطاع التعليم، بهدف تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن وازدهار وتنمية المجتمع، عبر التواصل المباشر مع المرأة والأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب، ونشر الرسائل المتعلقة بالأمن والسلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق