قومي المرأة بالبحيرة يطلق حملة طرق الأبواب بعنوان «صانعة السلام»

0 تعليق ارسل طباعة

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة حملة طرق الأبواب بعنوان "المرأة المصرية صانعة السلام"، في الفترة من ١٠ وحتى ١٢ من شهر أكتوبر الجاري.

وقالت المهندسة زكية رشاد، مقرر الفرع، إن الحملة تهدف إلى تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي، وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى، بالتركيز على القرى ذات الأولوية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، من خلال تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن، والعمل على ازدهار وتنمية مجتمعاتها المحلية، عبر التواصل المباشر مع المرأة والأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب ونشر الرسائل المتعلقة بالحملة.

وأضافت أن الحملة استهدفت ١٩٤٢٠ فردًا، بإجمالي ٢٨٠٠ فردا جديدا (٩٢١٥ سيدة- ٣٧٨٥ رجلًا- ٦٤٢٠ طفلًا)، وتم تلقي ٥ شكاوى و٧ استفسارات شفوية، وتقديم أنشطة فنية لعدد ٣٠٠ فرد (١٥٠ سيدة- ٥٠ رجلًا- ١٠٠ طفل).

وجرى عقد ندوات تحت عنوان "مصر أرض الأمن والسلام" بمركز حوش عيسى، بالتعاون مع مؤسسة الأمل لمرضى ضمور العضلات، بمشاركة عدد من أعضاء الفرع ورائدات المجلس والواعظات والراهبات بمراكز دمنهور، ومركز كوم حمادة، وحوش عيسى.

وتضمنت فاعليات الحملة تقديم عروض فنية وغنائية ورسم على الوجة للأطفال وتلوين لوحات، بالتعاون مع مديرية ثقافة البحيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق