قومي المرأة يشيد بقرار النائب العام تشغيل مكتب رقمي جديد لتقديم خدمات نيابات الأسرة والمرور بالعريش

0 تعليق ارسل طباعة

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، الشكر والتقدير للمستشار حماده الصاوي النائب العام لإصداره أمرا ببدء تشغيل مكتب رقمي جديد لتقديم خدمات نيابات الأسرة والمرور بمدينة العريش بعد رصد شكاوى سكان العريش من اضطرارهم للانتقال إلى محافظة الإسماعيلية للحصول على خدمات نيابات الأسر، كاستخراج الأحكام المتعلقة بالأسرة، وإعلامات الوراثة، والقرارات الخاصة بالولاية على المال التي تخصّ المرأة والقُصَّر.

وأعربت رئيس المجلس -في بيان اليوم الخميس- عن سعادتها بدعم ومساندة النيابة العامة لمتطلبات المرأة وتلبية احتياجاتها وتذليل كافة العقبات امامها للحصول علي حقوقها التي منحها لها القانون.

وأشارت إلى أن القرار يأتي استكمالا لخطة النيابة العامة في توفير عدد كبير من المكاتب الرقمية لنيابات الأسرة في المحافظات والتي تسهل كثيرا علي العديد من السيدات الحصول علي خدمات نيابات الاسرة.

وأشادت بقرار النائب العام الذي دائما ما يصدر قرارت فيها إنصاف ومساندة للمرأة المصرية في ظل توجه الدولة نحو تمكين ودعم المراة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق