مشادة بين لاعبى الجابون وغانا بعد نهاية اللقاء وطرد لاعب البلاك ستارز.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اندلعت مشادة قوية بين لاعبى غانا والجابون عقب صافرة نهاية المباراة التى انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي 1 - 1، والتى جمعتهما على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، فى النسخة رقم 33 من البطولة، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وبدأت المشادة بين أندريه أيو قائد المنتخب الغانى وباتريس نوفو، المدير الفنى لمنتخب الجابون، قبل أن تتوتر الأجواء أكثر مع حدوث مناوشات بين اللاعبين، وقام حكم المباراة الجزائرى لحلو بن براهم ويقوم بطرد لاعب المنتخب الغانى بنجامين تيتيه. 

 

 

الجابون ضد غانا
 

وسجل أندريه أيو، لاعب السد القطرى، هدف المنتخب الغانى فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس منتخب الجابون.

 

وفى الشوط الثانى نجح منتخب الجابون فى خطف التعادل، بعدما سجل جيم ألفينا الهدف الأول فى الدقيقة 88، من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس الغانى. 

 

ورفع منتخب الجابون رصيده للنقطة الرابعة فى وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، وحصد منتخب غانا النقطة الأولى ليحتل المركز الثالث. 

 

وكشف الاتحاد الجابونى لكرة القدم عن أسباب غياب الثلاثى بيير إيمريك أوباميانج وماريو ليمينا وأكسيل ميي عن مواجهة نظيره الغانى، وأكد الاتحاد الجابونى، فى بيان رسمى، أن سبب غياب اللاعبين الثلاثة عن مواجهة منتخب غانا؛ بسبب وجود مشاكل في القلب ناتجة عن إصابتهم بفيروس كورونا، 

وكان منتخب غانا قد خسر أمام المغرب بهدف نظيف وهو نفس نتيجة فوز الجابون على جزر القمر فى الجولة الأولى من المسابقة.

وضمن منتخب المغرب تأهله إلى دور الـ16 عن المجموعة الثالثة، بعد فوزه على نظيره منتخب جزر القمر بثنائية نظيفة فى وقت سابق من اليوم الجمعة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق