ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد جنوى فى الدورى الإيطالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق يوفنتوس فوزه الثانى على التوالى فى الكالتشيو، بعدما تخطى ضيفه جنوى، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس ضد جنوى

أحرز خوان كوادرادو هدف التقدم لصالح يوفنتوس عن طريق ضربة ركنية سكنت الشباك في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتينى باولو ديبالا الثانى في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، فاز  حتى الآن بـ 250 مباراة في الدوري الإيطالي كمدرب (150 مباراة منها مع يوفنتوس) ، ليصبح ثاني مدرب يصل إلى هذا الإنجاز في حقبة النقاط الثلاث (منذ 1994/1995) ، بعد كارلو أنشيلوتي ( 275).

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد جنوى، كالتالى: تشيزنى، كوادرادو، دي ليخت، كيليني، بيليجريني، بنتانكور، لوكاتيللي، كولوسيفسكي، ديبالا، برنارديسكي، موراتا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 27 نقطة، فيما يقع جنوى في المركز الـ 18 برصيد 10 نقاط.

ويبتعد فريق يوفنتوس عن نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ 11 نقطة حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 38 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق