وزير الرياضة الكاميرونى: افتتاح أمم أفريقيا فى ملعب أولمبى دون تغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد نارسيس مويل كومبى، وزير الرياضة الكاميرونى، أن ملعب أولمبى سوف يستضيف المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم افريقيا التي تستضيفها بلاده بداية من يوم 9 يناير المقبل، رغم عدم افتتاح الملعب في الموعد المحدد له أول أمس الجمعة.

وكان وزير الرياضة الكاميروني، ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2021، قد أعلن عن تأجيل استلام ملعب أوليمبي في العاصمة ياوندي لموعد لم يحدد بعد.

وتحدث كومبى في مقابلة مع التليفزيون الوطنى "Crtv"، قائلا: "حفل الافتتاح الرسمي لكأس أفريقيا للأمم 2021 سوف ستقام على ملعب أولمبى يوم 9 يناير ولا ليس في مكان آخر".

وأضاف: "لدينا هدف فيما يتعلق بالوصفات العالية جدا لرئيس الجمهورية الذي يريد أن يكون أولمبي عملاً لبعد السمعة المرتبط به، أي مجمع رياضي حديث للغاية ويبدو أنه عمل فريد من نوعه على مستوى المنطقة الفرعية لوسط أفريقيا، عندما يكون لديك عمل بهذا النطاق الهائل مثل أولمبى، يكون لديك عوامل هيكلية وعوامل أبعاد والعناصر النوعية والعناصر الكمية التي يتم تضمينها وتحديدها في المواصفات أو في العقد".

وتابع: "في 30 نوفمبراعتقدنا أن فترة ثلاثة أيام غير كافية، في ضوء الضغوط متعددة الأوجه، ولا يزال يتعين القيام ببعض المهام المتبقية وإنهائها من ناحية.

ومن ناحية أخرى، تطلب فريق الخبراء المسؤول عن الإيصالات الفنية مزيدًا من الوقت، بعبارة أخرى كان الموعد النهائي البالغ 3 أيام قصيرًا نسبيًّا مقارنة بحجم المهام والأسئلة التي طرحت عليهم في الميدان، نحن بالتأكيد قللنا من مقدار الوقت، حتى عند العمل 24 ساعة في اليوم.

وأشار وزير الرياضة الكاميرونى إلى أنه يتم الاحتفاظ بالالتزامات تجاه الكاف، هذه العملية لا تستدعي بأي حال من الأحوال التساؤل عن الدليل على تنظيم حفل الافتتاح الرسمي لكأس إفريقيا للأمم 2021 في أولمبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق