رادوكانو توجه رسالة إلى "مثلها الأعلى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لندن - رويترز
وجهت لاعبة التنس الواعدة إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة، الشكر لمواطنها البريطاني لويس هاميلتون على مساندته لها منذ فوزها المبهر بأول ألقابها الكبرى في سبتمبر/أيلول، ووصفت بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سبع مرات بأنه "مثلها الأعلى".
وقالت بعد فوزها بمجموعتين متتاليتين على الرومانية إيلينا-جابرييلا روس في مباراة استعراضية في لندن يوم الأحد، إن هاميلتون "يتمتع بشخصية رائعة".
وشاركت رادوكانو في سباقات كارتينج في طفولتها وتعشق فورمولا 1.
وأضافت اللاعبة لوسائل إعلام بريطانية: "نصحني هاميلتون بالصبر والتحلي بالهدوء، وقال لي إن كل شيء سيسير على ما يرام ولا تقلقي. كلماته طمأنتني. إنه مثلي الأعلى، حيث يساعدني فيما يتعلق بخطواتي المقبلة في عالم الرياضة".
ونفت اللاعبة البالغ عمرها 19 عاماً تقارير عن تفوقها على هاميلتون في جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل شخصية رياضية في العام، والتي ستعلن الشهر المقبل.
وقالت: "بالطبع لا. أؤيد حصول لويس على هذه الجائزة. لا أفكر حتى في هذا الأمر. إنه شيء بعيد المنال بالنسبة لي حالياً".
كما تحدثت رادوكانو، التي تستعد لموسم 2022 بتدريبات مكثفة لخمس ساعات يومياً، عن أهدافها الشخصية.
وقالت: "هدفي مواصلة التحسن. أرغب في مراجعة ما فعلته هذا العام لمعرفة مدى التطور والمكاسب التي حققتها في بعض الجوانب. أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل الوصول إلى المكانة التي أرغبها".
وكانت قاعة رويال ألبرت مسرحاً مناسباً للاحتفاء باللاعبة الواعدة رادوكانو في أول ظهور لها بالملاعب البريطانية منذ فوزها المبهر بلقب أمريكا المفتوحة.
وبعد 79 يوماً من تتويجها المذهل في نيويورك، حين تغلبت على الكندية ليلى فرنانديز لتصبح أحدث ملكة على عرش التنس من بريطانيا، استمتعت رادوكانو باستقبال حار في القاعة الملكية.
وكانت الأضواء أقل على المباراة الاستعراضية أمام الرومانية روس مقارنة بنهائي أمريكا المفتوحة في سبتمبر/أيلول الماضي حين أصبحت اللاعبة الصاعدة من التصفيات والمصنفة 150 عالمياً أول بطلة بريطانية تحقق لقباً بالبطولات الأربع الكبرى خلال 44 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق