أوسيمهن سيعود إلى نابولي مقنّعاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة: ضمياء فالح

كشف الجراح جيانباولو تارتارو الذي أجرى العملية لعين نجم نابولي النيجيري، فكتور أوسميهن، (22 عاماً)، عن خروج العين من حجرها أثناء تعرضه للإصابة في وجهه في مباراة خسارة نابولي أمام إنتر ميلان 3-2، الأحد، 21 تشرين الثاني الجاري.

وقال الجراح أنه استخدم 18 لولباً و6 صفائح معدنية في العملية التي استغرقت 3 ساعات، الثلاثاء. وكان أوسيمهن اصطدم بمدافع إنتر ميلان سكرينيار بشدة لدرجة تضررت عينه، وسيغيب عن اللعب 3 أشهر. وعلق الجراح: «عانى اللاعب من كسور عدة كما لو أن رأسه دخل ماكينة ضغط. لم تكن العملية سهلة على الإطلاق بسبب تحطم المحجر وانحناء عظم الخد الذي تكسر من شدة الاصطدام. الكسور المتعددة، وليس في عظم الخد فقط، أحدثت تعقيدات، لذا اضطررنا لفتح وجهه في 3 مناطق، وتثبيت 6 صفائح بـ18 لولباً، وعلينا الآن البحث عن قناع خاص لحالته لحماية العصب وسنراقب تطور حالته». وسيغيب أوسيمهن عن بطولة أمم إفريقيا في يناير/ كانون الثاني، كما سيفتقده نابولي الذي سجل له 9 أهداف في 14 مباراة هذا الموسم حملته لصدارة الـ«سيري أي»، وكانت الخسارة أمام الإنتر هي الأولى لفريق المدرب سباليتي محلياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق