على الرغم من التعثر.. هيويت فخور بمسيرة أستراليا في كأس ديفيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مالبورن - رويترز

قال ليتون هيويت كابتن المنتخب الأسترالي في كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال إنه يشعر بخيبة أمل لأن فريقه على وشك الخروج من نهائيات البطولة، لكنه أشار إلى وجود الكثير من الجوانب الإيجابية بعد الفوز، أمس السبت، على المجر.

وخسر الأسترالي جون ميلمان أمام المجري جومبور بيروش في المباراة الأولى بين الفريقين، السبت، لكن مواطنه أليكس دي مينو فاز على المجري مارتون فوتشوفيتش، ليمنح أستراليا فوزها الأول في البطولة في مدينة تورينو الإيطالية.

وفي الزوجي فاز الثنائي الأسترالي المكون من أليكس بولت وجون بيرز لتحقق أستراليا فوزاً بنتيجة 2-1 على المجر وتنهي مسيرتها في المجموعة الرابعة بنتيجة 2-4 بعد الهزيمة أمام كرواتيا 3-صفر في المباراة الافتتاحية الخميس الماضي.

وتواجه أستراليا المتوجة باللقب 28 مرة خروجاً شبه مؤكد من البطولة مع تأهل أصحاب المركز الأول في المجموعات الست وأفضل منتخبين في المركز الثاني إلى دور الثمانية.

وقال هيويت للصحفيين الليلة الماضية: «دائماً يشعر المرء بخيبة أمل كلما خسر مباراة في كأس ديفيز وأعتقد بأن هذا كان شعورنا عندما خسرنا أمام كرواتيا قبل يومين.. وكان لابد لنا العمل على تجاوز تأثير ذلك».

وأضاف هيويت: «لكني فخور للغاية بما قدمه اللاعبون اليوم. فقد لعبوا بكل حماس وكرامة اليوم».

وأردف هيويت: «نعم هذا شعور مخيب للآمال. لا يمكنني أن أطلب من اللاعبين أكثر من تقديم 100 في المئة على أرض الملعب وقد قاموا بذلك في المباراتين..».

وقال دي مينو إن الفوز على فوتشوفيتش، عزز ثقته بنفسه «وهذا بالضبط ما أحتاج إليه في نهاية العام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق