50 ألف مشجع فى سان سيرو لدعم ميلان أمام ساسولو فى الدوري الإيطالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستقبل فريق ميلان مساء اليوم، الأحد، نظيره ساسولو على أرضية ملعب سان سيرو وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق ميلان الفوز فى المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد 1-0 بالجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن تلك المباراة سوف تشهد توافد جماهيرى كبير لدعم ومساندة لاعبي النادي اللومباردي.

وأضافت الصحيفة أن هناك حماسا كبيرا فى ميلان يغذيه النجاح فى دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد، كما أن مشجعى الروسونيري الذين ينتظرون استقبال ليفربول مستعدون لدفع فريق بيولي إلى الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يحضر أكثر من 50 ألف متفرج إلى سان سيرو بعد ظهر اليوم، حيث يمكن أن يكون سكان ميلانو هم الرجل الإضافي في تحقيق الفوز.

ويطمح ميلان فى تحقيق الفوز من أجل تصدر الدوري الإيطالي قبل مباراة نابولي ولاتسيو اليوم بالدوري الإيطالي.

وكشفت إحصائية بالأرقام عن خوض ميلان المباراة الـ 20 خلال 28 نوفمبر، طوال تاريخه بمسابقة الدوري الإيطالي، وأضافت أن ميلان لعب 20 مباراة فى الكالتشيو خلال يوم 28 نوفمبر، مقسمة بين 10 انتصارات و7 تعادلات والخسارة فى مباراتين.

وأضافت أن آخر مباراة لعبها ميلان فى تاريخ 28 نوفمبر تعود إلي موسم 2015-2016،  عندما فاز الروسونيري 4-1 على أرضه أمام سامبدوريا بقيادة الصربي ميهايلوفيتش.

وخاض ميلان 7 مباريات على أرضه فى تاريخ 28 نوفمبر، ولم يتعرض لأى هزيمة وتعادل في مباراتين أمام إنتر ويوفنتوس.

واختتمت قائلة، إن مباراة اليوم هي الـ 18 بين ميلان وساسولو بالدوري الإيطالي والعاشرة في سان سيرو، وفي الـ9 أعوام السابقة في ذلك الملعب، حقق الروسونيري 5 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق