يوفنتوس يستضيف أتالانتا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره أتالانتا، في اللقاء المقرر إقامته في تمام السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل اليوفى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السابع، فيما يأتي أتالانتا في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويبحث يوفنتوس بقيادة مدربه أليجرى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه فريق لاتسيو بثنائية نظيفة، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، سبقها بالفوز على فيورنتينا بهدف دون مقابل.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتعتبر خسارة اليوفى هى الأولى من نوعها بعد 17 عاما، حيث خسر يوفنتوس مباراة رسمية بفارق أربعة أهداف على الأقل لأول مرة منذ فبراير 2004 أمام روما في الدورى الإيطالى (0-4).

 وجاء يوفنتوس فى المركز الثانى بجدول ترتيب دورى أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح تشيلسى جمعها من الفوز فى 4 مباريات وخسارة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى 5 حتى الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق