إنتر ميلان يخشى مفاجآت فينيسيا فى الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره فينيسيا، في المواجهة المقرر لها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على استاد "بير لويجي بينزو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 28 نقطة ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 32 نقطة، وميلان الوصيف بفارق الأهداف فقط عن فريق الجنوب، فيما يحتل فينيسيا المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

ويخوض النيراتزورى لقاء فينيسيا بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا بفوز على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثنائية نظيفة على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022.

فى المقابل، حقق فينيسيا الفوز فى أخر مباراتين بالدوري الإيطالي أمام روما الذى يقوده المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم بولونيا بهدف دون رد فى الجولة الماضية.

وحقق إنتر ميلان مؤخرا فوزا غاليا على نابولي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "جيوزيبى مياتزا".

وتلقى نابولى هزيمته الأولى خلال الموسم الحالى فى الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق