مواجهة نارية بين بالميراس وفلامنجو فى نهائى كأس ليبرتادوريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض فريق بالميراس البرازيلي مواجهة من العيار الثقيل أمام مواطنه فلامنجو، في تمام العاشرة مساء اليوم، السبت، على ستاد "سينتيناريو" في مونتيفيديو عاصمة أوروجواى، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس ليبرتادوريس 2021.

وتأهل فلامنجو لنهائى كأس ليبرتادوريس عقب فوزه على فريق برشلونة جواياكيل الإكوادوري بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 في المقابل، نجح بالميراس في الصعود للنهائى على حساب أتلتيكو مينيرو حيث تعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب و1-1 في مباراة الإياب خارج ملعبه، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ويملك كل فريق من طرفى نهائي الليلة في رصيده لقبين من كأس ليبرتادورس حيث يبحث كل منهما عن إضافة اللقب الثالث في خزائنه.

ويعد فلامنجو وبالميراس بطلي النسختين الماضيتين من كأس ليبرتادوريس حيث توج الأول باللقب عام 2019 ثم حصد الثانى اللقب بالفوز في نهائي النسخة الماضية على سانتوس البرازيلي 1-0 نسخة 2020.

كما سبق لفريق فلامنجو الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى عام 1981، فيما حصد بالميراس اللقب القارى الأول في تاريخه عام 1999.

ومن المقرر أن يلتحق الفائز بلقب البطولة الليلة بقائمة المشاركين في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية المقرر لها في الإمارات بجانب كل من: الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2021، الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى وأخيرا الهلال السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق