تقارير: الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من فيراتى 3 أسابيع للإصابة

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان سوف يفتقد لخدمات نجمه الإيطالي ماركو فيراتى لاعب وسط الفريق، لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس الأربعاء في دورى أبطال أوروبا، والتي خسرها بنتيجة 2 – 1.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن فيراتى سوف يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان لمدة تصل إلى 3 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة على مستوى عضلات الفخذ.

وأضافت الصحيفة أن الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الإيطالي أثبتت تعرضه لإصابة ليست قوية، ولكنه يحتاج إلى راحة قبل العودة لخوض المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا قد يغيب عن صفوف الفريق الباريسي لمدة 4 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، وسوف تحسم الفحوصات الطبية التي سوف يخضع لها غدٍ الجمعة طبيعة الإصابة.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى دور الـ 16 من دورى الأبطال على الرغم من هزيمته أمام السيتي، حيث حسم الأخير صدارة المجموعة الأولى دون النظر إلى نتائج الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، والتي سوف تقام في شهر ديسمبر المقبل.   


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق