أنورثوسيس يتقدم بهدف ضد جينت بمشاركة عمرو وردة بدوري المؤتمر الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم فريق أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمرو وردة بهدف نظيف خلال فعاليات الشوط الأول من مباراته ضد جينت البلجيكي في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "أنتونيس بابادوبويلوس" ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022. جاء الهدف الوحيد عن طريق اللاعب لازاروس كريستودولوبولوس في الدقيقة 27 من عمر اللقاء. وشارك عمرو وردة أساسياً في المباراة وساهم بشكل كبير في انتصارات الفريق كروياً.

ويقدم عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني السابق، أداءً مميزاً مع أنورثوسيس فاماجوستا بالدورى القبرصي، ونجح فى تسجيل هدف أمام أولمبياكوس نيقوسيا فى المباراة التى جمعتهما الأيام الماضية وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2 - 3، على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى القبرصي.

وجاء هدف عمرو وردة فى الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل الفريق صاحب الأرض فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع عن طريق اللاعب سامبانيها، ليرفع وردة رصيده إلى 3 أهداف في الدوري هذا الموسم بجانب 3 تمريرات حاسمة، ليساهم في 6 أهداف خلال 10 مباريات من المسابقة حتى الآن.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة، لاعب باوك اليونانى، في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي (1)
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي 
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي (2)
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي 
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي (3)
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي 
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي (4)
عمرو وردة في المؤتمر الأوروبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق