توتنهام يتلقى هزيمة قاتلة من مورا السلوفينى فى دورى المؤتمر الأوروبي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

تلقى توتنهام الإنجليزي هزيمة قاتلة أمام مضيفه مورا السلوفينى بنتيجة 1 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي. 

أنهى فريق مورا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب طومى هورفات فى الدقيقة الحادية عشر على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس توتنهام. 

وتعرض ريان سيسنيون لاعب فريق السبيرز للطرد فى الدقيقة 32، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين. 

 

وفى الشوط الثانى نجح النجم هارى كين فى إدراك هدف التعادل للسبيرز فى الدقيقة 72 من زمن المباراة. 

وخطف فريق مورا الفوز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عندما سجل أماديج ماروسا الهدف الثانى. 

 

وفى نفس المجموعة تعادل رين الفرنسي مع ضيفه فيتسه الهولندى بنتيجة 3 - 3، ليتأهل الفريق الفرنسي لدور الـ 16 بعد ضمان تصدره المجموعة برصيد 11 نقطة، بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات. 

وتوقف رصيد توتنهام عند 7 نقاط فى المركز الثانى متفوقا بفارق الأهداف عن فيتسه صاحب نفس عدد النقاط، بينما أرتفع رصيد مورا إلى 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير. 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق