«أن بي إيه».. نيكس يسقط ليكرز بغياب ليبرون الموقوف

0 تعليق ارسل طباعة

لوس انجلوس - أ ف ب
استفاد نيويورك نيكس من غياب النجم ليبرون جيمس الموقوف لمباراة واحدة، وتغلب على لوس أنجلوس ليكرز 106-100 الثلاثاء ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فيما ألحق بورتلاند ترايل بلايزرز الخسارة الخامسة توالياً بدنفر ناغتس بفوزه عليه 119-100.
لعب ليكرز من دون جيمس الذي طرد في المباراة الأخيرة خلال الفوز على ديترويت بيستونز بعد أن ضرب أيزياه ستيوارت بمرفقه على وجهه.
تأخر ليكرز بطل الدوري 2020 بفارق 25 نقطة في الربع الثاني، وتمكن من معادلة الأرقام مرتين في الثالث، ولكنه لم ينجح أبداً في التقدم بالنتيجة على رغم تحقيق راسل وستبروك «تريبل دابل» مع 31 نقطة، 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة.
وتجاوز ستة لاعبين من نيكس عتبة النقاط العشر كان أفضلهم الفرنسي إيفان فورنييه مع 26، فيما سجل إيمانويل كويكلي 12 من نقاطه الـ14 في الربع الرابع، ليعود الفريق إلى الانتصارات بعد خسارته ضد شيكاغو بولز.
أما من جانب ليكرز الذي مني بالخسارة الرابعة في خمس مباريات، سجل أنتوني ديفيس الذي لعب رغم المرض، 20 نقطة وست متابعات.
في ديترويت، سجل تايلر هيرو 31 نقطة و8 متابعات من دكة البدلاء، ليقود ميامي هيت للفوز على بيستونز 100-92، ليبدأ بنجاح رحلة من أربع مباريات خارج الديار.
أضاف كل من جيمي باتلر وبام أديبايو 15 لهيت الذي دخل إلى الربع الأخير متأخراً بتسع نقاط.
وسجل سي جاي ماكولوم 32 نقطة، وأضاف داميان ليلارد 25 ليقودا ترايل بلايزرز إلى انتصاره الرابع توالياً ويلحق الهزيمة الخامسة على التوالي بدنفر الذي غاب عنه عملاقه الصربي نيكولا يوكيتش بسبب إصابة في المعصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق