23 جـائزة لـ «الأفضـل» فـي «أم الألعــاب»

0 تعليق ارسل طباعة

دبي:مسعد عبد الوهاب

عقد اتحاد ألعاب القوى مؤتمراً صحفياً، أمس الأربعاء، أعلن خلاله برنامج مسابقات الموسم الحالي 2021-2022، كاشفاً عن استحداث 23 جائزة ستوزع على أفضل اللاعبين واللاعبات، علاوة على المدربين والإداريين المتميزين والأندية، في نهاية الموسم، إضافة إلى الدرع العام للاتحاد الذي سيحصل عليه النادي الأفضل بناءً على المشاركات والنتائج.

حضر المؤتمر فهد عبد الله بن جمعة نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، إلى جانب عضوي مجلس الإدارة ناصر بن عاشور الأمين العام للاتحاد، وراشد آل علي رئيس لجنة الاتصال.

وقال فهد عبد الله بن جمعة: «لدينا الكثير من الطموحات والتطلعات في إنجاح الموسم الحالي، الذي افتتح في 15 أكتوبر الماضي، والتعاون من قبل الأندية أعطانا قوة دفع كبيرة للمضي في استكمال الأنشطة والوصول بها إلى أعلى المستويات».

وأضاف: «مجلس الإدارة قرر تخصيص 23 جائزة ستوزع في حفل نهاية الموسم، كنوع من التحفيز للاعبين لبذل قصارى جهودهم في المسابقات بما يسهم في رفع وتطور مستوى البطولات وزيادة قاعدة اللعبة وشعبيتها».

وقال ناصر بن عاشور: «البطولة الثالثة للموسم الجاري ستكون يوم 10 ديسمبر المقبل، وهي كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لاختراق الضاحية، وبعدها تنطلق بطولات المضمار والميدان». وتابع: «تم اعتماد وتثبيت برنامج المسابقات وستقام بطولة كأس صاحب السموّ نائب رئيس الدولة يومي 18 و19 فبراير 2022، وبعدها كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لألعاب القوى يومي 18 و19 مارس المقبل، ويختتم الموسم ببطولة النخبة يومي 6 و7 مايو 2022، ببطولة النخبة لألعاب القوى».

وقال راشد آل علي: «الاتحاد يسعى جاهداً إلى توفير مبادرات مجتمعية تخدم الارتقاء باللعبة، وتشمل كافة أفراد المجتمع سواء من المواطنين أو المقيمين».

وكشفت لجنة التسويق والاستثمار بالاتحاد برئاسة نسرين علي بن درويش، عن خطتها الداعمة لاستراتيجية عمل الاتحاد والمسابقات والبرامج والتي اعتمدها مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، من خلال عرض قدمته الدكتورة لالة الحميدي عضو اللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق