ذهبيتان عربيتان لدراجات الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة

أضافت البعثة المصرية الأكبر في تاريخ الدراجات الإماراتية المشاركة في البطولة العربية ميداليتين ذهبيتين جديدتين في منافسات اليوم الثالث من البطولة، بعدما تمكنت الدراجة صفية الصايغ من تحقيق الميدالية الذهبية لسباق ضد الساعة فردي تحت 23 عاماً، ومحمد المطيوعي ذهبية سباق ضد الساعة فردي للشباب لمسافة 30 كم.

بذلك يصل إجمالي عدد الميداليات الإماراتية في البطولة إلى 8 ميداليات منها 4 ذهبيات و4 فضيات، بينما حلت الدراجة زهرة حسين في المركز الرابع بعد منافسة قوية في السباق الذي شهد 8 متسابقات تحت 23 عاماً، وفي مشاركة أولى لفئة الشابات حققت هدى حسين المركز الرابع في سباق ضد الساعة فردي، بينما حلت مروة كهور في المركز الثامن.

وحرص منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات على التواصل مباشرة مع البعثة الإماراتية عقب انتهاء السباقات، وأشاد بالنتائج التي تحققت في البطولة العربية حتى الآن والروح التي ظهرت لدى اللاعبين، حيث أظهرت بعض الصور بكاء عدد من الدراجين عقب الإخفاق في تحقيق مراكز متقدمة، وهو ما يشير إلى الرغبة في تحقيق الإنجازات ورفع اسم الدولة في مختلف البطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق