الأولمبياد الخاص يطلق «الرعاية الصحية»

0 تعليق ارسل طباعة

أطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي برنامج «مقدمي الرعاية الصحية الموحدة» الأول من نوعه بالتعاون مع دائرة الصحة ودائرة تنمية المجتمع بأبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة، ومركز محمد بن راشد للتعليم الخاص، وبدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي، بهدف توفير التدريب المتخصص للكادر الطبي والعاملين في القطاع الصحي، ممن يقدمون الرعاية لأصحاب الهمم.

سيسهم البرنامج في تقديم مزيج من التدريب الميداني والتدريب الافتراضي على حد سواء، الأمر الذي سيساعد على تعزيز الاستثمار الأمثل للوقت وضمان فاعلية التدريب والنتائج المرجوة منه لتعزيز جودة وإيجابية تجارب الرعاية الصحية لأصحاب الهمم.

وقال طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي: «هدفنا الأساسي من هذا البرنامج هو ضمان أفضل تجربة صحية لأصحاب الهمم وذويهم على كافة الصعد، مما يسهم في تحقيق الاستراتيجية الشاملة لأصحاب الهمم في إمارة أبوظبي 2020-2024».

ومن جانبها، ثمّنت الدكتورة بشرى الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنمية المجتمعية في دائرة تنمية المجتمع، دور الأولمبياد الخاص الإماراتي بالمساهمة الفعّالة في تنفيذ برنامج «مقدمي الرعاية الصحية الموحدة».

وعبر مطر سعيد النعيمي، المدير العام لمركز أبوظبي للصحة العامة، عن دعمه الكامل لهذا البرنامج وقال: «يسرنا أن نكون أحد الشركاء الاستراتيجيين ممن أسهموا وما زالوا يسهمون بجهودهم من أجل ضمان بيئة صحية وآمنة لأبنائنا من أصحاب الهمم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق