تقارير: دانى ألفيس يحصل على أقل راتب فى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية عن راتب داني ألفيس مع برشلونة الإسباني، بعدما اجتاز الفحص الطبي مع الفريق الكتالوني صباح اليوم، الاثنين، وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن داني ألفيس سيحصل على أقل راتب ثابت فى برشلونة بعد الاتفاق مع مجلس إدارة النادي، حيث كانت الرغبة الأولي للنجم البرازيلي هى العودة للفريق وليس النظر للمقابل المالي.

وقالت الصحيفة، إن ألفيس سيحصل على أدنى قيمة ثابتة فى برشلونة من حيث الراتب، الذى لم يتم الإعلان عنه، ولكنه قد يحصل على بعض المكافآت والحوافز بناءً على بنود العقد.

وأشارت إلى أن داني ألفيس صاحب الـ38 عاماً قرر العودة إلي برشلونة للوقوف بجانب تشافي هيرنانديز زميله السابق والمدير الفني للبارسا، من أجل النهوض مجدداً بالبلوجرانا، والحصول على فرصة قيادة البرازيل فى كأس العالم 2022 بقطر.

واجتاز البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة ، الفحص الطبي صباح اليوم الاثنين فى مستشفي برشلونة استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم.

وأكدت صحيفة سبورت أن ألفيس وصل صباح اليوم إلى مستشفي برشلونة للخضوع للفحص الطبى بعدما تعاقد النادى معه رسميا فى الأيام الماضية.

وأضافت الصحيفة، بات من المنتظر ظهور ألفيس لأول مرة فى تدريبات برشلونة اليوم تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز ولكنه لن يتمكن من المشاركة في المباريات حتي يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لم يحدد حتى الآن موعد تقديم ألفيس أمام وسائل الإعلام ولكن من المتوقع أن يكون تقديم اللاعب يوم الأربعاء المقبل.

وسيوقع ألفيس عقدا مع برشلونة لمدة 6 شهور حتي يونيو 2022 مع خيار إضافة موسم ثاني في العقد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق