موسيمانى يهدى قميص الأهلى لـ كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

أرسل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، هدية لمجلس إدارة نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى عبر الشركة الوكيلة له فى منطقة جنوب أفريقيا.

وحقق الأهلى فوزا كبيرا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة الوكيلة للمدير الفنى على موقع تويتر تحت عنوان "زيارتنا إلى نادى كايز تشيفز لتسليم هدية نيابة عن بيستو موسيمانى.. شكراً لرئيس مجلس الإدارة، السيد كايزر موتونج، على الترحيب الحار والارتقاء المستمر بكرة القدم فى جنوب أفريقيا".

 

تضمنت الهدية التى منحها موسيمانى قميص الأهلى فضلا عن شراب وحذاء وواقى ساق.

 

— MTSports (@MTSports10)

 

 

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني تواليا، ليصبح ثاني مدرب يظفر بالكأس القارية فى عامين متتاليين بصحبة الشياطين الحمر، بعد البرتغالي مانويل جوزيه (2005، 2006).

وأصبح موسيماني المدرب الأكثر فوزا ببطولات الأندية داخل القارة السمراء، برصيد 5 ألقاب، وبالمناصفة مع التونسي المُخضرم فوزي البنزرتي.

وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في2012 و 2013، وأخير نسختى 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

وأصبح كايزر تشيفز الضحية رقم 11 للأهلى في النهائي الأفريقي، حيث التقى الأهلي بـ11 فريقا في نهائي دوري الأبطال على مدار13 نهائيا وهي فرق  كوتوكو الغاني " مرتين " ــ الهلال السوداني - صن داونز الجنوب إفريقي ــ النجم الساحلي التونسي "مرتين " ــ الصفاقسي التونسي ــ القطن الكاميروني ــ الترجي التونسي "مرتين " ــ أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ــ الوداد المغربي ــ الزمالك مصر، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق