دانييل ولايما فلادسون بطلا دولية الفجيرة للتنس

0 تعليق ارسل طباعة

الفجيرة: نزار جعفر

أسدل الستار على منافسات دولية الفجيرة التصنيفية لتنس الشباب، التي أقيمت على ملاعب نادي الفجيرة الدولي للتنس بإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي للتنس، وبمشاركة 110 لاعبين ولاعبات، وأسفرت نتائجها عن تتويج الكازاخستاني دانييل رحمتولاييف «المصنف الرابع» بكأس الفردي والزوجي في إنجاز فريد، بعد تغلبه على نظيره الروسي ماكار إيليسين «المصنف الثامن» 6-3، 6-4.

في مباراة الزوجي تفوق دانييل رحمتولاييف وشريكه الروسي تيموفي ديريباسكو على الثنائي التشيكي باتريك أوبلوستيل وفيليبي بولاتش، وفي منافسات السيدات أحرزت لايما فلادسون من ليتوانيا المركز الأول في الفردي بعد الفوز على إيفا بوساد من بلغاريا، وفي منافسات الزوجي توج الثنائي الأوكراني أناستيا فاششينكو ومواطنتها آنا فاشينكو بالمركز الأول على حساب الثنائي الروماني فانيسا إيوانا نوكاتشي وأندرا ماريا سيميون.

وأعرب ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة، بفضل المردود التنظيمي والجهود المميزة التي تم بذلتها اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى المكانة التي يتمتع بها نادي الفجيرة للتنس.

وأكد صلاح الحمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للتنس ورئيس اللجنة المنظمة، سعادتهم باحتضان هذا الحدث العالمي في نادي الفجيرة، الذي اعتاد على استضافة العديد من البطولات الدولية خلال الفترة الماضية، منوهاً إلى أن «الفجيرة للتنس» بصدد تنظيم بطولة J4 ITF للناشئين في الأسبوع الثاني من يناير 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق