الدنماركي هانسن «بطل AVIV دبي للجولف»

0 تعليق ارسل طباعة

توج الدنماركي يواكيم هانسن صاحب ال 31 عاماً والمصنف 85 عالمياً بلقب بطولة AVIV دبي للجولف بنسختها الثانية، بعد تحقيقه رصيد 23 ضربة تحت المعدل، ليحقق بذلك الفوز الثاني له في بطولات الجولة الأوروبية، وفوزه الأول في بطولات الشرق الأوسط.

وأصبح هانسن ثاني دنماركي يفوز بلقب بطولة تقام في الإمارات بعد بيورن توماس الذي فاز ببطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك عام 2001.

واختتمت منافسات البطولة، أمس الأحد، في ملاعب جميرا للجولف، حيث قدم هانسن أداءً رائعاً منذ بداية البطولة متصدراً الجولة الأولى والثالثة، واستطاع التفوق على باقي اللاعبين في الجولة الأخيرة ليرفع كأس البطولة بفارق ضربة واحدة عن المركز الثاني الذي ناله النمساوي بيرند وازبرغر.

وعبر هانسن عن سعادته بحصد اللقب، وقال: لقد قضيت أسبوعاً جميلا والأجواء كانت رائعة، والفوز باللقب أمر رائع ويمنحني ثقة معنوية هائلة، ويمكنني القول بأن الجولة الأولى والثانية من أفضل الجولات التي لعبت بها جيداً على الإطلاق، وأنا لم أكن متوقعاً الفوز باللقب، أنا ممتن جداً أنني سأحظى بفرصة للعب في دبي في نهاية هذا الأسبوع والمشاركة في إحدى أهم بطولات الجولة الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق