انطلاقة قوية لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

0 تعليق ارسل طباعة
البطران: المشاركة الكثيفة فاقت كل التوقعات

انطلقت الأحد منافسات النسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث شهد اليوم الأول منافسات مثيرة بين اللاعبين واللاعبات المشاركين من مختلف دول العالم على 11 بساطاً، وسط صيحات وهتافات الجماهير التي احتشدت في المدرجات.

وشارك في منافسات اليوم الأول من البطولة لاعبون من فئة الأطفال 1 و 2 و3، وحملة الحزامين الأبيض والرمادي، واللاعبين من فئات الصغار والناشئين والشباب دون 18 عاماً حاملي الأحزمة الأبيض والرمادي، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والأزرق، والبنفسجي، ويمثلون دولاً وأكاديميات من مختلف أنحاء العالم، حرصاً منهم على التواجد في البطولة الأبرز على ساحة الجوجيتسو العالمية، والمنافسة مع نخبة لاعبي العالم لاقتناص أغلى الميداليات والألقاب.

حضر منافسات اليوم الأول وقام بتتويج الفائزين كل من عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومحمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعلميات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وأكد يوسف البطران أن أبوظبي نجحت في تنظيم أكبر مهرجان للاعبي الجوجيتسو في العالم خلال هذا الشهر، عبر بطولتين هما الأكبر على الساحة الدولية.

وقال: توّجنا الأسبوع الماضي أبطال العالم خلال بطولة حظيت بإشادة خاصة من الاتحاد الدولي للعبة بعد نجاح أبوظبي في تقديم استضافة استثنائية على الصعد كافة، وها نحن نستقبل من جديد آلاف اللاعبين المتوافدين من قارات العالم الخمس للتنافس في بطولتهم المفضلة الأكبر والأضخم من حيث الجوائز والتنافسية، أملاً منهم في حفر اسمهم في سجل إنجازات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وشدّد البطران على أن نجاح أبوظبي في ترسيخ مكانتها عاصمة عالمية للجوجيتسو، وقبلة للأبطال نتيجة طبيعية للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي أرست دعائم تطور الجوجيتسو في الإمارات، وجعلت من أبوظبي عاصمة للقرار الدولي لهذه الرياضة.

وأشاد البطران بنسبة الإقبال على المشاركة في البطولة والتي فاقت كل التوقعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق