ملخص وأهداف مباراة بلجيكا ضد إستونيا 3-1 في تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

تأهل منتخب بلجيكا إلى كأس العالم 2022، بعد أن نجح في الفوز على نظيره منتخب إستونيا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الملك بودوان"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاء الهدف الأول عبر مهاجم بلجيكا ونادي كريستال بالاس كريستيان بينتيكي في الدقيقة 11، من متابعة جيدة أمام المرمى بعد تسديدة من كاراسكو.

في الشوط الثاني، سجل يانيك كاراسكو الهدف الثاني عند الدقيقة 53، وقلص منتخب استونيا الفارق في الدقيقة 70 عبر إيريك سورجا، ثم سجل تورجان هازارد الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 74.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: كاستن، ديناير، فيرتونخين، مونييه/ الوسط: فيستل، فاناكين، دي بروين/ الهجوم: كاراسكو، إدين هازارد، بينتيكي.

بهذه النتيجة يعزز منتخب بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة، بفارق 5 نقاط عن منتخب ويلز الوصيف، فيما يأتي منتخب إستونيا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وبذلك يتأهل منتخب بلجيكا رسميا إلى كأس العالم المقبلة، مع تبقي جولة واحدة على النهاية واتساع الفارق مع الوصيف إلى 5 نقاط، قبل مباراته الأخيرة في التصفيات أمام ويلز يوم الثلاثاء المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق