بالأرقام.. اتحاد جدة في الصدارة دائماً

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي
يتصدر اتحاد جدة أهم أرقام الدوري السعودي بعد ختام الجولة 11 حسب الإحصائيات التي نشرتها رابطة دوري المحترفين السعودي، فبجانب صدارته برصيد 23 نقطة مبتعداً بنقطتين عن أقرب مطارديه الشباب وضمك، حقق «العميد» 7 انتصارات من11 مباراة كأعلى رقم في هذا الحقل ولا يوجد فريق أكثر منه بعدد الأهداف التي سجلها (22 هدفاً) كما يتميز دفاعه بأنه الأقوى، إذ لم يستقبل مرمى حارسه غروهي غير 8 أهداف.
ويتقدم نجمه البرازيلي إيغور كورنادو على جميع لاعبي الدوري في صناعة الأهداف بثمانية أهداف متقدماً بهدف على اليوناني بانويوتيس وبأربعة أهداف عن لاعب ضمك عبدالله العمار.
وفي بقية الإحصائيات يتصدر الأرجنتيني بانيغا قائد فريق الشباب اللاعبين الأكثر تمريراً للكرة (747 تمريرة) وبعده الكولومبي كويلار لاعب الهلال (655 تمريرة) أما الثالث فمدافع الأهلي عبدالباسط الهندي (588 تمريرة).
ويتقدم التونسي سعد بقير قائد فريق أبها على جميع لاعبي الدوري في صناعة الفرص (73 فرصة) يأتي بعده الثنائي بانيغا وكورنادو بصناعة (28 فرصة).
ويتفوق الأهلي في التسديد على المرمى (143 تسديدة) ثم الاتحاد 142 والنصر 140، ويواصل الأهلي التقدم على صعيد التمريرات العامة بـ 5013 تمريرة، ثم الهلال 4861 تمريرة، والشباب 4509 تمريرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق