المنافسة تحتدم في بطولة AVIV دبي للجولف

0 تعليق ارسل طباعة

اختتمت السبت منافسات الجولة الثالثة لبطولة AVIV دبي للجولف التي تقام على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، والتي ما زالت تخبئ الكثير من المفاجآت عن هوية الفائز الجديد بلقب البطولة والفوز بجوائز مالية قدرها 1.5 مليون دولار، والتأهل إلى بطولة «دي بي ورلد» التي تستضيفها دبي الأسبوع القادم على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للجولف.

وتختتم الأحد منافسات البطولة، بفوز لاعب واحد بلقب البطولة، التي تقام هذا العام برعاية عيادات AVIV الطبية، ويبدو أن الصراع على اللقب قوي ومتقارب وسيستمر حتى الأمتار الأخيرة في ظل النتائج المتقاربة في المقدمة.

وتترقب البطولة تتويج بطل جديد في هذه النسخة، بعدما أسفرت الجولة الثالثة عن تصدر لاعبين لنتائج المنافسات، وجاء المركز الأول شراكة ثنائية بين الدنماركي يواكيم هانسن والإيطالي لابورتا فرانشيسكو برصيد 19 ضربة تحت المعدل، وبفارق ضربة واحدة تفصلهما عن المركز الثاني للمنافسات، مع احتمالية دخول أسماء جديدة في سباق الأمتار الأخيرة نحو اللقب في الجولة الأخيرة.

وتراجع حامل اللقب الفرنسي أنطوان روزنر عن تصدر المنافسات، الذي لم يكن الحظ حليفه وأخفق في تسديد الضربات في كل من الحفرة الخامسة والثانية عشرة، واحتاج إلى عدد ضربات أعلى من المعدل في هاتين الحفرتين، لينهي منافسات الجولة الثالثة بإجمالي رصيد 18 ضربة تحت المعدل تبقيه في المركز الثاني.

وجاء في المركز الثالث الفنلندي كالي ساموجا الذي أنهي منافسات الجولة برصيد 17 ضربة تحت المعدل يليه في المركز الرابع برصيد 16 ضربة تحت المعدل شراكة بين الأسترالي لي مين وو ونجم كأس رايدر الإنجليزي تومي فليتوود.

وقال هانسن بعد نهاية الجولة: سعيد جداً بأدائي على الرغم من إضاعتي للعديد من الفرص التي من الممكن أن تساعدني لإحراز نتيجة أفضل، خاصة عند الحفرة الخامسة عشرة التي كانت صعبة للغاية، أحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والتريث قليلاً، وأتطلع لمنافسات الجولة الأخيرة، أتمنى أن تسير الأمور جيداً، وأن يكون يوماً جميلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق