مصر تفتتح مضماراً للدراجات بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الخميس، افتتاح مضمار الدراجات بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة نفذت مضمار الدراجات بمدينة الخارجة، بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، في المسافة من مدخل جامعة الوادي الجديد، حتى مدينة الخارجة بطول 6.3 كيلومتر، وبتكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه، ساهمت وزارة الشباب والرياضة بمبلغ 5 ملايين جنيه، في إطار التشجيع لممارسة رياضة ركوب الدراجات بين مختلف الفئات العمرية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إنشاء هذا المضمار يُسهم في نشر رياضة ركوب الدراجات بالمحافظة، ويتيح إقامة سباقات محلية بين أبناء المحافظة، وسباقات ضمن الأنشطة القومية، التي تنفذها الوزارة والسباقات الدولية، بالإضافة إلى الاستفادة من المضمار في المهرجانات والاحتفالات المتنوعة الخاصة بمحافظة الوادي الجديد.

وقال محسن مغربي، مدير مديرية الطرق والنقل بالوادي الجديد، إنه تم تقسيم المضمار عند إنشائه إلى جزئين، أحدهما من الخرسانة الهليكوبتر، والثاني من الأسفلت، كما تم تقسيم المضمار إلى حارتين عن طريق التخطيط بالدهانات الخاصة، بحيث تكون حارة مخصصة للذهاب، وأخرى مخصصة للعودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق