الحمرية بضيافة الذيد.. ودبا يواجه الفجيرة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

الفجيرة: نزار جعفر

تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الأسبوع السادس لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم،حيث يلتقي الفجيرة ودبا الفجيرة في «ديربي» خاص عند الساعة الرابعة و40 دقيقة، ويحل البطائح في ضيافة جلف إف سي، في حين وسيكون«الديربي الشرقاوي» بين الذيد وضيفه الحمرية منتظراً،كما هو حال«ديربي » دبا الفجيرة والفجيرة.

ويتصدر العربي الترتيب برصيد 15 نقطة،فيما واصل الثنائي دبا الحصن والبطائح المطاردة عبر الوصافة برصيد (13 نقطة)،ثم يأتي الحمرية والذيد ودبا الفجيرة (9 نقاط).

من جهته،أكد عادل صقر لاعب فريق البطائح، أنه لايشعر بالغضب والإحباط عندما يجد نفسه حبيس دكة البدلاء ولايشارك أساسياً مع فريقه، بل ينتابه في بعض الأحيان شعور بالسعادة والارتياح وهو على دكة البدلاء.

وأشار اللاعب صقر الملقب ب«الرحالة» بسبب خوضه تجارب مع 12 نادياً آخرها فريقه الحالي البطائح، إلى أن إحساسه بالسعادة رغم أنه خارج قائمة الأساسيين، أن فريقه يحقق نتائج جيدة وهو منافس قوي حتى الآن على الصعود، وقال«طالما فريقي يفوز فما جدوى الحديث عن عدم مشاركتي، في كرة القدم هناك قاعدة معروفة تقول المدرب الفائز لايغير تشكيلته، وهذا مايحدث حالياً في البطائح، أنا سعيد جداً ومرتاح للنتائج رغم أني لا أشارك».

وأكد صقر أنه لوخير بين أن يشارك أساسياً وبين أن يفوز فريقه من دون مشاركته لاختار الخيار الثاني دون تردد، واختتم:«أنا لاعب ناضج ومحترف وأستطيع تفهم أشياء ربما لا يتفهمها اللاعبون صغار السن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق