أحمد سكيك أول إماراتي يحصد أعلى الضربات

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: عصام هجو

انتهت منافسات اليوم الأول من النسخة الثانية بطولة AVIV دبي للجولف التي تقام على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 1,5 مليون دولار، في البطولة التي تعد الأحدث بالمنطقة في روزنامة منافسات الجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي».

تصدر الدنماركي يواكيم هانسن الترتيب برصيد 9 ضربات تحت المعدل في الفترة الصباحية للجولة الأولى، يليه برصيد 7 ضربات تحت المعدل الجنوب إفريقي دين بورميستر والإنجليزي آندي سوليفان ومواطنه بول وارنج والفرنسي أنطوان روزنر الذي توج العام الماضي بلقب النسخة الأولى من البطولة.

وأكمل اللاعب الإماراتي أحمد سكيك منافسات الجولة الأولى وحصل على 4 ضربات تحت المعدل، ليكون بذلك هو أول لاعب إماراتي يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق في منافسات الجولة الأوروبية على الإطلاق، ليتجاوز بذلك عدد الضربات تحت المعدل التي أحرزها لاعب الجولف الإماراتي المحترف أحمد المشاريخ الذي حصل على ضربة واحدة تحت المعدل في بطولة أبوظبي للجولف 2010.وقال أحمد سكيك: «من الصعب أن أصف شعوري ببعض الكلمات،وجودي في مثل هذه البطولات الدولية الكبيرة يعطيني مزيداً من الثقة يتبعه تحكم وسيطرة في الملعب والأداء. أنا ممتن للغاية لمنحي شرف القيام بالضربة الأولى في افتتاح البطولة اليوم التي تستضيفها بلدي الحبيب الإمارات، بالتأكيد أصابني التوتر قليلاً لكنني أديت أداء جيداً وكانت بداية موفقة لليوم. في نهاية اليوم أكون ممتناً دائماً لرؤية والدي فخوراً بي، وما أسعى إليه الآن هو مزيد من التركيز لبداية جديدة، لأتمكن من التأهل للجولة الثالثة والرابعة للبطولة».

واستطاع نجم كأس رايدر الإنجليزي تومي فليتوود أن يحصل على 6 ضربات تحت المعدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق